Dua دعا pour pc

Télécharger Dua دعا sur PC

Publié par TopOfStack Software Limited

Évaluation:

5/5

5
De 1 user votes.

Détails intéressants sur Dua دعا

Dua دعا sur PC  Dua دعا sur PC  Dua دعا sur PC  Dua دعا sur PC  Dua دعا sur PC  

1. الدعاء هو صلة العبد بربه, هو فريضة على المسلم في كل وقت, حيث يتضرع العبد لله في الدعاء في مواقفه جميعه خلال يومه العملي بدء من ادعية الاستيقاظ من النوم, ادعية الخروج من المنزل, ادعية الذهاب و العودة الى مضجعه , الادعية عند تناول الطعام, ادعية اللباس و الطعام, ادعية زيارة المريض و الاقراب, وغيرها الكثير من الادعية التي تغطي جميع النشاطات اليومية وقد نقل الينا العديد و العديد من الادعية من سنة رسولنا الكريمة صلى الله عليه و سلم, وقد حرصنا اشد الحرص ان نجلب الادعية اليومية باسلوب سهل و سلس يستهدف الصغار قبل الكبار لنغرس فيهم مجموعه من افضل لاادعية الشاملة و المختارة لنبارك لهم في كل خطوة, في ادعية الصباح و المساء, ادعية الوضوء و الصلاة, ادعية السلام و الوداع ,ادعية دخول و خروج المنزل , حيث هنالك دعاء لكل موقف و لكل حين, تطبيقنا يهدف ان يجعل كل مسلم من نعومة اظفاره ينطق اسم الله و يتضرع له بالدعاء في كل موقف و كل عمل مهما كان صغيرا.

2. اهتم الاسلام بجعل ذكر الله على لسان العبد طوال الليل والنهار, حيث احتوت السنة النبوية العديد من الادعية في جميع المناسبات والتي حرص النبي صلى الله عليه و سلم و اصحابه من الالزام بها ومنها الادعية اليومية مثل ادعية القيام من النوم , ادعية النوم, ادعية الخروج و الدخول من المنزل و الخلاء , ادعية ركوب الحافلة او السيارة, ادعية السفر, ادعية تختص بلأحداث و المناسبات الاجتماعية مثل زيارة الاقارب و صلة الرحم, ادعية الاعياد , ادعية بح الاضاحي, و احتوى التطبيق ايضاً مجموعه واسعه من ادعية الحج, الطواف,رمي الجمرات, السعي بين الصفى و المروة, ادعية الصلاة, التشهد, القيام من السجود, ادعية الركوع وغيرها الكثير من الادعية كالتي يدعو بها الفرد في الافراح وقدوم المولود, ادعية الحزن و الابتلاء مثل الادعية التي تقال عند حدوث وفاة, عند المرض وزيارة المرض, وعند الشدائد.

3. هنالك العديد من الادعية في السنة و الجماع, دعاء لكل نشاط من الانشطة اليومية للفرد والجامعات, حيث ان الحياة اليومية التي نعيشها, هنالك عدة امور اساسية لا بد منها بشكل يومي مثل الصلاة, و قراءة القرآن, ويعتبر الحديث و الاستغفار اشكال اخرى من الورد اليومي التي يجب ان يلتزم بها المسلم.

4. Edited by scholars of Haqqani madrasas & corrected pronunciation recorded by Hafez of the Quran.

5. All of Dua collected from the Qur'an and hadith & from a reliable medium.

6. لقد جمعنا العديد من الادعية اليومية , باسلوب جميع سهل و مشوق , يظهر بالرسوم الملونة شارحاً لاطفالنا برسوم جميلة اوقات الادعية , كما يحتوي التطبيق على خيار قراءة الادعية ليتمكن الطفل من سماع و حفظ نطق الادعية , ونهدف بذلك ان يعرف الطفل حق العرفة اوقات الادعية الصحيح , و المواقف الصحيحة لكل دعاء لتعم البركة كل خطوة من خطواته و ليتقرب الى ربه منذ الصغر .

7. ان الادعية الموجودة في التطبيق مختارة من صحيح المسلم و البخاري و هي كلها صحيحة وموثوقة المصدر .

8. نرجو بهذا ان ندخل حب الدعاء في كل وقت وكل حيث في نفوس الاطفال لينمو على ذكر اسم الله في كل خطواته اليومية مهما كانت بسيطة و اعتيادي, فيتعلم الطفل لفظ الادعية في كل خطواته اليومية ابتداءا من دعاء الاستقاظ الى دعاء ارتداء الملابس, دعاء دخول الخلاء و الخروج منه, ادعية الوضو, ادعية الصلاة, ادعية الخروج من المنزل و ادعية العودة اليه في اخر النهار, وغيرها الكثير من الادعية المختلفة و الصحيحة .

9. تعلم الادعية اليومية و التزم بسنة نبينا الكريم صلى الله عليه و سلم, وسر على نهج الصحابة رضوان الله عليهم وقوي ايمانك و علاقتك بالله عز وجل.


Comment: télécharger et installer Dua دعا sur votre PC Windows


Bonne nouvelle! Une application Windows comme Dua دعا est disponible! Télécharger ci-dessous:

SN App Télécharger Critique Créateur
1. CPlus for Craigslist CPlus for Craigslist Télécharger sur pc 4.1/5
1,004 Commentaires
YanFlex
2. AnimEarth AnimEarth Télécharger sur pc 4.6/5
364 Commentaires
DaveApps
3. Craigslist+ Pro Craigslist+ Pro Télécharger sur pc 3.7/5
295 Commentaires
YanFlex
Sinon, suivez les instructions ci-dessous pour utiliser Dua دعا sur PC:

Pour obtenir Dua دعا travailler sur votre ordinateur est facile. Vous devrez certainement faire attention aux étapes énumérées ci-dessous.Nous vous aiderons à télécharger et installer Dua دعا sur votre ordinateur en 4 étapes simples ci-dessous:


1: Téléchargez un émulateur Andriod App

Un émulateur imite / émule un appareil Android sur votre ordinateur, facilitant ainsi l’installation et l’exécution d’applications Android dans le confort de votre PC. Pour commencer, vous pouvez choisir l"une des applications ci-dessous:

  1. Nox App
  2. .
  3. Bluestacks
  4. .
  5. Je recommande Bluestacks car il est très populaire avec beaucoup de tutoriels en ligne 

2: Maintenant, installez l’émulateur logiciel sur votre PC Windows

Si vous avez téléchargé Bluestacks.exe ou Nox.exe avec succès, allez dans le dossier Téléchargements de votre ordinateur ou n’importe où vous stockez des fichiers téléchargés.


  1. Une fois trouvé, cliquez dessus. Le processus d’installation va commencer.
  2. Acceptez les termes du contrat de licence du CLUF et suivez les instructions à l"écran.

3: Utilisation de Dua دعا sur l'ordinateur

une fois installé, ouvrez l"application émulateur et tapez Dua دعا dans la barre de recherche. Maintenant, appuyez sur Rechercher. Vous verrez facilement l"application souhaitée. cliquez dessus. il affichera Dua دعا dans votre logiciel d"émulateur. Appuyez sur le bouton installer et votre application commencera l"installation. Pour utiliser l"application, procédez comme suit:

  1. Vous verrez l"icône "toutes les applications ".
  2. Cliquez pour accéder à une page contenant toutes vos applications installées.
  3. Vous verrez le app icône. Cliquez pour commencer à utiliser votre application. You can start using Dua دعا pour PC!


Télécharger sur Android et iPhone


Télécharger sur Android ↲

Dua دعا sur Itunes (iOS)


Télécharger Développeur Rating Score Version actuelle Classement des adultes
Gratuit Sur iTunes TopOfStack Software Limited 1 5 4.1 4+

Applications similaires dans Lifestyle



Plus d'applications du Développeur